منتديات راب فور ليبيا | RAP4LIBYA

منتديات راب ليبيا rap libya اكبر تجمع ليبى شبابى اغانى راب نقاشات عكسات قعدات هدرزه برامج العاب دردشه rap4 libya دسات اغانى هادف برامج صوت جولات اسرار الراب كيف تكون رابر حصريات دجي الحان راب ادوات الراب تحديات كأس الراب راب فور ليبيا
 
الرئيسيةالرئيسية  راب فور ليبياراب فور ليبيا  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  





شاطر | 
 

 هام جدا لي ربارية طرابلس حقيقة نازي المره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
القزيري
رابر محترف
رابر محترف
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 333
مكاني : ليبيا
العمل/الترفيه : مرتاح باختصار كساد و اطياح
مزاجي : بارد فوق ما تتصور
البلد :
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
السٌّمعَة : -9

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا لي ربارية طرابلس حقيقة نازي المره   الجمعة 23 يوليو 2010, 1:10 am

ماعندي مانقول مجرد شلتوت من طرابلس يبي يدير حاجة ماتصدقش و طبعا الطرابلسية حايصدقوه لأنهم منقهرين
ع قولت المثل كذب الكذبة و صدقها



نازي كنت مانحبش بس ف أغنية الاصحاب كبر ف عيني اقتنعت إن رابر و انتم يا طرابلس من عندكم غير كوينر كله سب و دبل زيرو تفشيك و شلتته
عدي شوف راب بنغازي تلقى جميع انواع الراب فيه و 65% ابداع
















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القزيري
رابر محترف
رابر محترف
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 333
مكاني : ليبيا
العمل/الترفيه : مرتاح باختصار كساد و اطياح
مزاجي : بارد فوق ما تتصور
البلد :
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
السٌّمعَة : -9

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا لي ربارية طرابلس حقيقة نازي المره   الجمعة 23 يوليو 2010, 1:11 am

ع فكرة أول مرة انكون عنصري أو بمعنى أصح محايد
لأن بجد لاحظت الطرابلسية هما الي يغلطو
و الشراقه كان غلطو عبارة عن رد سلف فقط لا غير


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القزيري
رابر محترف
رابر محترف
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 333
مكاني : ليبيا
العمل/الترفيه : مرتاح باختصار كساد و اطياح
مزاجي : بارد فوق ما تتصور
البلد :
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
السٌّمعَة : -9

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا لي ربارية طرابلس حقيقة نازي المره   الجمعة 23 يوليو 2010, 1:12 am

أول و أخر مرة نقعد عنصري و محايد




لا للعنصرية!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
k k k
رابر مبدع
رابر مبدع
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 121
العمر : 29
مكاني : بنغازى
العمل/الترفيه : طياح 24 فى البركه
مزاجي : سلاحى فى جمبى وينا الى بيصبى ضدى
البلد :
تاريخ التسجيل : 23/05/2010
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا لي ربارية طرابلس حقيقة نازي المره   الجمعة 23 يوليو 2010, 4:13 pm

شكلك واحد حاقد النازى سقع عليك وعشان تعرف انا محبوب
محد عبرك وكلها سباتك حتى الطرابلسيه عارفينه كويس
من النهايه نازى سع عليك
هيا تشاااااو بركااااوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دايخ فى عالم بايخ
رابر مبدع
رابر مبدع
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 152
البلد :
تاريخ التسجيل : 17/04/2010
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا لي ربارية طرابلس حقيقة نازي المره   الجمعة 23 يوليو 2010, 7:22 pm

ههههه وله حال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
D6D
رابر محترف
رابر محترف
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 500
مكاني : الكفرة
العمل/الترفيه : مالف هيب هوب
مزاجي : فوق الموسيقي الحرة
البلد :
تاريخ التسجيل : 09/10/2009
السٌّمعَة : 3

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا لي ربارية طرابلس حقيقة نازي المره   الجمعة 23 يوليو 2010, 7:44 pm

يا ناس مافيش فضيح في فنة هيب هوب فضيح في تمثيل بس يعني

تلق فضيحة مع مومثلين مش مع فنانين


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طرابلسي بكل فخر
رابر جديد
رابر جديد


ذكر
عدد المشاركات : 2
مكاني : tripoli
البلد :
تاريخ التسجيل : 27/07/2010
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا لي ربارية طرابلس حقيقة نازي المره   الثلاثاء 27 يوليو 2010, 6:07 am

القزيري كتب:
ماعندي مانقول مجرد شلتوت من طرابلس يبي يدير حاجة ماتصدقش و طبعا الطرابلسية حايصدقوه لأنهم منقهرين
ع قولت المثل كذب الكذبة و صدقها



نازي كنت مانحبش بس ف أغنية الاصحاب كبر ف عيني اقتنعت إن رابر و انتم يا طرابلس من عندكم غير كوينر كله سب و دبل زيرو تفشيك و شلتته
عدي شوف راب بنغازي تلقى جميع انواع الراب فيه و 65% ابداع








هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تسكن في الغبرة والخمر وجاي تدوي في دوة مش ليك


عارفين النازي رابر لكن مش 70% من كوينر بس قلبها في عقلك وتعال قولي


اوكي يا حلو والدوة هذي مش ليك هذي مفروض يقولها واحد من نيويورك هاهاهاهاها
المهم كلنا ليبييين ومهما نديروا قاعدين ساكنين في الغبرة واخرلك مرة تكون عنصري هذا لصالحك ههههههه





[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
black shrak
رابر مشارك
رابر مشارك


ذكر
عدد المشاركات : 53
العمر : 17
مكاني : في اي مكان يخطر في بالك انت
العمل/الترفيه : نت وبحر قمينس كل خميس وجمعة جو خيال
مزاجي : فنان غير معروف ههههه جو نغمات في نقال
البلد :
تاريخ التسجيل : 24/06/2010
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا لي ربارية طرابلس حقيقة نازي المره   الثلاثاء 27 يوليو 2010, 3:37 pm

مريض خزييييييييي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Brizzy be
رابر فضى
رابر فضى
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 1369
العمر : 29
مكاني : from another planit
العمل/الترفيه : wen i say hello 2 all my haters
مزاجي : i feel free
البلد :
تاريخ التسجيل : 30/03/2010
السٌّمعَة : 8

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا لي ربارية طرابلس حقيقة نازي المره   الثلاثاء 03 أغسطس 2010, 6:23 am

تبرعوله يا شباب لمولا جنه جنه الراجل بالك مستحق فلوس ولا حاجه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
Everyday that I see-I pray to God that I breathe
everywhere I go, my ghetto is-my ghetto is pain
everyday that I try-I pray to God to get by
everywhere I go, my ghetto is-my ghetto is pain

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LETOR
رابر مشارك
رابر مشارك


ذكر
عدد المشاركات : 48
العمر : 27
مكاني : وين ما نازويل انا قاعد
العمل/الترفيه : مغنى راب
مزاجي : hell boyz
البلد :
تاريخ التسجيل : 28/01/2010
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا لي ربارية طرابلس حقيقة نازي المره   الأربعاء 04 أغسطس 2010, 1:00 am

نااااااااااااازى وين ما مشا راجل يا كلب وتبى فضايح عندى عرم فضايح مع الاشكال يليى زيك ااتفووووووووو عليك يارمه البس محرمه وكسد مع العزاييييز يا ............................اخلاقى مايسمحنش تبينى قاعد 0928706764 trasho[color=cyan] وانت رايح كيف ام زكى فى باب الحاره دور فى فضايح خليك راجل امسك المايك[/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FARAH RAP
رابر مبدع
رابر مبدع
avatar

انثى
عدد المشاركات : 145
العمر : 24
مكاني : BINGHAZI
العمل/الترفيه : طالبة راب
مزاجي : amazing wid hip hop & rap
البلد :
تاريخ التسجيل : 27/08/2010
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا لي ربارية طرابلس حقيقة نازي المره   الأحد 29 أغسطس 2010, 2:28 am

صكر فمك انت وياه ومصمص فمك بي امية زهر قبل ماتفكر تحكي ولا تجيب سيرة نازي علي لسانكم ياتور انت ويااااااه ونازي فوق راس رابرية ليبيا كلها واهم من هدا كله ان هو مايردش عليكم هدا مش معناه ان هو خايف من اشكالكم لا هدا معناه ان هو متربي ومحترم الراب اللي فهمه فهمتوني توا يامغفلين والله اني من طرابلس لكن كرهتوني في رابريه طرابلس يلي ماتتحشمو تي باهي كانا عاجبكم نازي ولا تبو تولو زيه تعلمو منه مش تسبوه واطلعو عليه كلام عيب تي تحشمو وهو حاسبكم زي خوته خزي عليكم.........وانت ياoulawt ردبالك مره تانيا تقول علي نازي برا سيب الراب لان هو اهم منك واحسن من شكالاتك ومستحيل يسيب الراب فهمت

هي تشاووو


[

img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/profile.php?id=100001292542578#!/profile
Dark hell
رابر مبدع
رابر مبدع
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 175
العمر : 23
مكاني : شوارع بنغازي
العمل/الترفيه : اغاني Rap
مزاجي : 100%
البلد :
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
السٌّمعَة : 2

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا لي ربارية طرابلس حقيقة نازي المره   الثلاثاء 31 أغسطس 2010, 3:42 pm

شكلك شلتوت وجت علي راسك kaef


Benghazi For ever
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Brizzy be
رابر فضى
رابر فضى
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 1369
العمر : 29
مكاني : from another planit
العمل/الترفيه : wen i say hello 2 all my haters
مزاجي : i feel free
البلد :
تاريخ التسجيل : 30/03/2010
السٌّمعَة : 8

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا لي ربارية طرابلس حقيقة نازي المره   الخميس 02 سبتمبر 2010, 8:24 am

عد الي الكره ايها البوكيمون


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
Everyday that I see-I pray to God that I breathe
everywhere I go, my ghetto is-my ghetto is pain
everyday that I try-I pray to God to get by
everywhere I go, my ghetto is-my ghetto is pain

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك الهكر الليبي
رابر جديد
رابر جديد


ذكر
عدد المشاركات : 6
مكاني : بنغازي
البلد :
تاريخ التسجيل : 03/06/2010
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا لي ربارية طرابلس حقيقة نازي المره   الخميس 02 سبتمبر 2010, 2:45 pm

اسمع النازي نعرفوه يسكن في الليثي وشبوب تمام بكل لكن انته قيسك تاكل فيه وتحساب الناس زيك تاكل فيه كل يوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Versin Way
رابر مبدع
رابر مبدع
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 207
مكاني : Benghazi سلماني
العمل/الترفيه : جرافيتي - PhotoShop
مزاجي : علي حسب جوك
البلد :
تاريخ التسجيل : 19/04/2010
السٌّمعَة : 3

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا لي ربارية طرابلس حقيقة نازي المره   الخميس 02 سبتمبر 2010, 7:57 pm

Your Funny !&@£" Nazi 4 Ever ' East Side for Ever
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Metal head girl
رابر نشط
رابر نشط
avatar

انثى
عدد المشاركات : 77
مكاني : hn hell
البلد :
تاريخ التسجيل : 24/02/2010
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا لي ربارية طرابلس حقيقة نازي المره   الجمعة 24 سبتمبر 2010, 11:45 pm

النازي يسكن في السلماني والتافه هدا اللي يحكي واحد حسدي و مهزب يا ريت تلم وجهك حسيته اطرطش في الصفحة كلها هههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ddangor
رابر فضى
رابر فضى


ذكر
عدد المشاركات : 2058
العمر : 25
مكاني : silent hell group
العمل/الترفيه : رسم جرافيتى و خرم راب :D
مزاجي : مع سايلنت هيل فوق الريح
البلد :
تاريخ التسجيل : 18/10/2009
السٌّمعَة : 7

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا لي ربارية طرابلس حقيقة نازي المره   السبت 25 سبتمبر 2010, 12:21 pm

ملك الهكر الليبي كتب:
اسمع النازي نعرفوه يسكن في الليثي وشبوب تمام بكل لكن انته قيسك تاكل فيه وتحساب الناس زيك تاكل فيه كل يوم




ا لي قلت عليه هذا لي اسمة نازي يسكن فالسلماني مش في الليثي عزرائل فاليثي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تفجير
رابر محترف
رابر محترف
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 386
البلد :
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
السٌّمعَة : -2

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا لي ربارية طرابلس حقيقة نازي المره   الأحد 26 سبتمبر 2010, 10:00 pm

FARAH RAP كتب:
صكر فمك انت وياه ومصمص فمك بي امية زهر قبل ماتفكر تحكي ولا تجيب سيرة نازي علي لسانكم ياتور انت ويااااااه ونازي فوق راس رابرية ليبيا كلها واهم من هدا كله ان هو مايردش عليكم هدا مش معناه ان هو خايف من اشكالكم لا هدا معناه ان هو متربي ومحترم الراب اللي فهمه فهمتوني توا يامغفلين والله اني من طرابلس لكن كرهتوني في رابريه طرابلس يلي ماتتحشمو تي باهي كانا عاجبكم نازي ولا تبو تولو زيه تعلمو منه مش تسبوه واطلعو عليه كلام عيب تي تحشمو وهو حاسبكم زي خوته خزي عليكم.........وانت ياoulawt ردبالك مره تانيا تقول علي نازي برا سيب الراب لان هو اهم منك واحسن من شكالاتك ومستحيل يسيب الراب فهمت

هي تشاووو





huh?
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ON,BIR.11
رابر محترف
رابر محترف
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 371
العمر : 27
مكاني : طرابلس
العمل/الترفيه : بريك دانس _ تصميم _ جرافيتي
مزاجي : تشيتشوووو بروووووو
البلد :
تاريخ التسجيل : 19/08/2009
السٌّمعَة : 4

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا لي ربارية طرابلس حقيقة نازي المره   الإثنين 27 سبتمبر 2010, 5:49 pm

اسمع خوي الي زيك تمو من زمان
نصيحتي : شوفلك من ايبربشك

هيا تشيتشوووو فك برووووو فيك


RaP FoR LiByA



You will not see me
For I am an invisible killer


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[size=18]
When Iam right no one remembers
&
When Iam wrong everyone remembers
[/size]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]\


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تشيتشوووو برووووو

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

لا غربــــــــي لا شرقـــــــي لا شمالـــــــــــي لاجنوبـــــــــــــــي
فقط ،، ليبـــــــي حــــــ؟ــــــــر!!


_______________________ :
....................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BIG KID
رابر جديد
رابر جديد
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 13
مكاني : benghazy
البلد :
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا لي ربارية طرابلس حقيقة نازي المره   الإثنين 27 سبتمبر 2010, 6:08 pm

this man got fuck in the head

عارفين عليش الطرابلسيه ما يحبوش نازي لانهم ما عندهمش منه

عارف اني حنطرد من المنتدى لكن لما تبي تهزا علي واحد مننا معناها هزيت علينا

fuck you you fucking dick head you bitch
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
iceraw
رابر مبدع
رابر مبدع
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 297
العمر : 98
مكاني : ''طشه....بحراا ماتخشه...
العمل/الترفيه : كساد
مزاجي : معا قروبي اصلي.امعا الباقي مش تمام... may group silent hell
البلد :
تاريخ التسجيل : 11/04/2010
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا لي ربارية طرابلس حقيقة نازي المره   الإثنين 27 سبتمبر 2010, 8:19 pm

fuck ياحسدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FARAH RAP
رابر مبدع
رابر مبدع
avatar

انثى
عدد المشاركات : 145
العمر : 24
مكاني : BINGHAZI
العمل/الترفيه : طالبة راب
مزاجي : amazing wid hip hop & rap
البلد :
تاريخ التسجيل : 27/08/2010
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا لي ربارية طرابلس حقيقة نازي المره   الثلاثاء 28 سبتمبر 2010, 7:15 pm

مسكين انت والله شكلك مريض نفسي زي ماقريت

اسمع تبي الحق احسن رد في الموضوع رد outlow تي صكرلك فمك والله انت ماتتحشم ياقاتل مفروض اسمك الفتان مش القاتل ياخامر


[

img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/profile.php?id=100001292542578#!/profile
soldier
رابر محترف
رابر محترف


ذكر
عدد المشاركات : 521
مكاني : libya
تاريخ التسجيل : 29/01/2008
السٌّمعَة : 10

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا لي ربارية طرابلس حقيقة نازي المره   الثلاثاء 05 أكتوبر 2010, 12:59 am

No Comment!?!?!?!?!?


[center][b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

The Champion Is Here

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Your Time Is Off My Time Is Now
You Can't See Me My Time Is Now
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[/b][/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
stalin
رابر جديد
رابر جديد


ذكر
عدد المشاركات : 8
مكاني : Tripoli
البلد :
تاريخ التسجيل : 13/10/2010
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا لي ربارية طرابلس حقيقة نازي المره   الخميس 14 أكتوبر 2010, 4:50 am

جو انتم من لاخير عايشين الراب ع صح هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mlegta
رابر جديد
رابر جديد


ذكر
عدد المشاركات : 15
مكاني : triple
البلد :
تاريخ التسجيل : 09/02/2011
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا لي ربارية طرابلس حقيقة نازي المره   الأحد 13 فبراير 2011, 8:06 pm

والله عيب عليك اه اني من طرابلس وقد مايسب نازي في الغرب مانرضاش انه تفضح ولد بلادي معناها shut the fuck upppppppppppppppppppppppppppppp
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هام جدا لي ربارية طرابلس حقيقة نازي المره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات راب فور ليبيا | RAP4LIBYA :: .:| قسم راب فور ليبيا|:. :: راب X هيب هوب-
انتقل الى: